ღام عبودღ;10759988:
وحشتني
بدلة ولدش مال الحفلة التنكرية من مذركير؟؟؟؟
مآدري عنوني .. لآن مو آنه اللي شاريتهآ ..
أم زوجي شآرينخا لعلاوي للحفله .. ^o)
! أنثى !;10760580:
دعواتكم ! :(
ولدي سيد رضا معاه فايروس روتا ، رغم انه مطعم ضده !
عاد الدعاء لي هو الحمدلله استقرت حالته ، بس عداااااني :(
كل مرة يصيد ولدي الكبير يعديني و اتعب .. ادعو لي :(
الله يشافيه ان شاء الله عاجلا غير آجل ..!
مايشووف شر الكنكوون ..
! أنثى !;10761094:
الشر ما يجيكم .. !
لا الفايروس مو جديد ، لما كان ولدي سيد صادق صغير صاده و بهذيك الفترة وااااجد اللي صادهم ، المراكز الصحية كانت مليانة منهم !
عيووون ، أقصد ولدي الكبير قبل صاده مو هذا ، و رضوي التطعيم اخذه مال 6 شهور توه ضايفينه السنة ضمن التطعيمات .
اعراضه ارتفاع الحرارة و ترجيع مستمر ، و اسهال ، لووووعه اففففف اكره شي ، ابحثو بالنت بتلقون واجد اشياء عنه !
الله يبعده عنكم ،،
خوفتيني خيتي .. توني راده من المستشفى علاوي عنده احتقاان .. ويرجع واسهاال ولووعه ..!
بس حرارته مو مرتفعه !!!! :sick:
زهورحلوه;10762547:
صباح الخير يا حلوات
الكل شخباركم بدون استثناء
وحشتني والله عليه نك نيم عجيب مثلش والله يخلي لش علاوي الحلو
الله يعطيج العافيه خيتي .. أي والله تعب الشغل .. آنه اروح الجامعه ريلي يرد من آخر ليل واهو يرقد وانه بالدوام وقت مارد من الدواام اهوو نايم يقعد ويسبح وكل شي ويروح الشغل او يطلع وهاي حالتنا ..! جنا اغرااب والله تعب ,, وخبرج القطاع الخاص يكسر الجسم والعافيه !
مب مرتاحين الا القطاع الحكومي خخخخ دوام من سبع لثنتين !! :cool:
تسلمين يالعجييييييييبه انتي .. ويخلييج ياارب ويخلييلج نوووااااااره القمر
البيان22;10764685:
هلا حبيبة قلبي .. الشر ما يجيش ويش اخبار علاوي ..
كاان كلش خفيف الزكام اللي فيه .. وديته و طعموه ..و طلعت ويااه رحت مجمع البحرين .. رحت هوم ستور ادور له وساده بس ما حسيتهم اوكى له .. قلت بروح اشوف مكاان ثاني بس مو محصله له وسااده ...
و الله اتصدقين وحستيني .. حده تعباان حسون من الاسنان .. وقت ما طلعوا الاسنان اللي تحت ما تعب نفس الحين .. و التطعيم او 6 شهور وايد متعب ايقولون .. بس الحمدالله قدرت اسيطر على حررارته ما ترتفع ..
وحشتيني .. انا بعد ابغي هالدودة .. لان احط له العاب في الجاري .. ما اشوفهم الا على الارض في المجمع .. ايقطهم ما يبغيهم وياه في الجاري ..
الشر ما يجيش غناتي .. الاسنان اللي تحت نعيم على الاسنان اللي فوق .. يعني اللي تحت صدق قاام ايززن بس مو نفس الحين ذابحني ما يرضى اينام الا على رجولي ...
0
تطعيم الشهر السادس الحمدلله علاوي مايااته صخوونه لان تابعت وياه بالأدويه أول بأول والحمدلله ..!
ايي ولدي احس لثته متجرحه .. ووايد اشووفه يحك وحالته حاله كااااااااااسر خااطري مسكين ..
ادعيله الله يسهل عليه ان شاء الله
وعن الزكام عندي وعندج خير توني يايه من المستشفى فيه احتقان في البلاعيم والاذن وزكاام :'(
دمعة;10766135:
..السلااااام عليكم؟؟
شخبااااركم؟؟وحشتوووونيF:
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. يجننون
الله يحفظهم لش ويحرسهم من كل عين :adore:
..اهلييين خيو..الحمدلله اني بخير.. شخبارش انتي؟؟
..ههههههه اني خلني احصل ليوقت اقعد فيه.. حمودي شاغلني للآخر
ينام شوووي وبسرعة يقعد.. واظل انيم فيه مدة لما اتعب
واذا فضيت شوي نزلت قعدت تحت في بيت عمي ومن احسه بينام دايركت اركب وياه.. وهالايام ابغي اكرف الشقة مضايقتني صايرة لوووعة.. من الصبح للعصر واني ارتب وانظف وللحين ماخلصت
..ههههههههه ان شاء الله بحاول انزل لكم شوي شوي:o
..اللهم صلي على محمد وآل محمد
حلووو عجبني باللبس :thumbs_up:..الله يحفظه لكم
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. تجنننن
الله يحفظها.. والتصوير وااااجد حلو.. يابختش بالتصوير ;)
وتستاهل فوزها بالطفلة الانيقة :thumbs_up:
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. الله يحفظها
طمنينا عليه.. شخباره الحين البطل؟
..زهوووور شخبارش وشخبار نوارة الحلوة؟؟
شكلي باخذ لي هالشاي.. لأن وزني مانزل من ولدت للحين
وزنت روحي عقب ولادتي بجم يوم.. وللحين هذا هو وزني.. والكرشة مكانك قف
مو راضية تخف.. واحس روحي واااج اخربط في اكلي.. يعني مازاد
بس صرت كل آكل كاكاو واشرب بيبسي.. والاول كلش كلش ماآكل كاكاو.. والبيبسي كان كلش قليل :thumbs_down:
ويحفظج ياارب تسلمين عزيزتي انتي بعد وحشتيناااااااااااا :L:


