تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
&
ღام عبودღ;10759988:
وحشتني

بدلة ولدش مال الحفلة التنكرية من مذركير؟؟؟؟


مآدري عنوني .. لآن مو آنه اللي شاريتهآ ..

أم زوجي شآرينخا لعلاوي للحفله .. ^o)
! أنثى !;10760580:
دعواتكم ! :(

ولدي سيد رضا معاه فايروس روتا ، رغم انه مطعم ضده !


عاد الدعاء لي هو الحمدلله استقرت حالته ، بس عداااااني :(


كل مرة يصيد ولدي الكبير يعديني و اتعب .. ادعو لي :(

الله يشافيه ان شاء الله عاجلا غير آجل ..!

مايشووف شر الكنكوون ..

! أنثى !;10761094:
الشر ما يجيكم .. !

لا الفايروس مو جديد ، لما كان ولدي سيد صادق صغير صاده و بهذيك الفترة وااااجد اللي صادهم ، المراكز الصحية كانت مليانة منهم !

عيووون ، أقصد ولدي الكبير قبل صاده مو هذا ، و رضوي التطعيم اخذه مال 6 شهور توه ضايفينه السنة ضمن التطعيمات .


اعراضه ارتفاع الحرارة و ترجيع مستمر ، و اسهال ، لووووعه اففففف اكره شي ، ابحثو بالنت بتلقون واجد اشياء عنه !


الله يبعده عنكم ،،

خوفتيني خيتي .. توني راده من المستشفى علاوي عنده احتقاان .. ويرجع واسهاال ولووعه ..!

بس حرارته مو مرتفعه !!!! :sick:
زهورحلوه;10762547:
صباح الخير يا حلوات

الكل شخباركم بدون استثناء

وحشتني والله عليه نك نيم عجيب مثلش والله يخلي لش علاوي الحلو


الله يعطيج العافيه خيتي .. أي والله تعب الشغل .. آنه اروح الجامعه ريلي يرد من آخر ليل واهو يرقد وانه بالدوام وقت مارد من الدواام اهوو نايم يقعد ويسبح وكل شي ويروح الشغل او يطلع وهاي حالتنا ..! جنا اغرااب والله تعب ,, وخبرج القطاع الخاص يكسر الجسم والعافيه !

مب مرتاحين الا القطاع الحكومي خخخخ دوام من سبع لثنتين !! :cool:


تسلمين يالعجييييييييبه انتي .. ويخلييج ياارب ويخلييلج نوووااااااره القمر

البيان22;10764685:
هلا حبيبة قلبي .. الشر ما يجيش ويش اخبار علاوي ..
كاان كلش خفيف الزكام اللي فيه .. وديته و طعموه ..و طلعت ويااه رحت مجمع البحرين .. رحت هوم ستور ادور له وساده بس ما حسيتهم اوكى له .. قلت بروح اشوف مكاان ثاني بس مو محصله له وسااده ...

و الله اتصدقين وحستيني .. حده تعباان حسون من الاسنان .. وقت ما طلعوا الاسنان اللي تحت ما تعب نفس الحين .. و التطعيم او 6 شهور وايد متعب ايقولون .. بس الحمدالله قدرت اسيطر على حررارته ما ترتفع ..

وحشتيني .. انا بعد ابغي هالدودة .. لان احط له العاب في الجاري .. ما اشوفهم الا على الارض في المجمع .. ايقطهم ما يبغيهم وياه في الجاري ..




الشر ما يجيش غناتي .. الاسنان اللي تحت نعيم على الاسنان اللي فوق .. يعني اللي تحت صدق قاام ايززن بس مو نفس الحين ذابحني ما يرضى اينام الا على رجولي ...
0


تطعيم الشهر السادس الحمدلله علاوي مايااته صخوونه لان تابعت وياه بالأدويه أول بأول والحمدلله ..!

ايي ولدي احس لثته متجرحه .. ووايد اشووفه يحك وحالته حاله كااااااااااسر خااطري مسكين ..

ادعيله الله يسهل عليه ان شاء الله

وعن الزكام عندي وعندج خير توني يايه من المستشفى فيه احتقان في البلاعيم والاذن وزكاام :'(

دمعة;10766135:
..السلااااام عليكم؟؟
شخبااااركم؟؟وحشتوووونيF:


..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. يجننون
الله يحفظهم لش ويحرسهم من كل عين :adore:


..اهلييين خيو..الحمدلله اني بخير.. شخبارش انتي؟؟


..ههههههه اني خلني احصل ليوقت اقعد فيه.. حمودي شاغلني للآخر
ينام شوووي وبسرعة يقعد.. واظل انيم فيه مدة لما اتعب
واذا فضيت شوي نزلت قعدت تحت في بيت عمي ومن احسه بينام دايركت اركب وياه.. وهالايام ابغي اكرف الشقة مضايقتني صايرة لوووعة.. من الصبح للعصر واني ارتب وانظف وللحين ماخلصت

..ههههههههه ان شاء الله بحاول انزل لكم شوي شوي:o


..اللهم صلي على محمد وآل محمد
حلووو عجبني باللبس :thumbs_up:..الله يحفظه لكم


..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. تجنننن
الله يحفظها.. والتصوير وااااجد حلو.. يابختش بالتصوير ;)
وتستاهل فوزها بالطفلة الانيقة :thumbs_up:


..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. الله يحفظها
طمنينا عليه.. شخباره الحين البطل؟


..زهوووور شخبارش وشخبار نوارة الحلوة؟؟
شكلي باخذ لي هالشاي.. لأن وزني مانزل من ولدت للحين
وزنت روحي عقب ولادتي بجم يوم.. وللحين هذا هو وزني.. والكرشة مكانك قف
مو راضية تخف.. واحس روحي واااج اخربط في اكلي.. يعني مازاد
بس صرت كل آكل كاكاو واشرب بيبسي.. والاول كلش كلش ماآكل كاكاو.. والبيبسي كان كلش قليل :thumbs_down:

ويحفظج ياارب تسلمين عزيزتي انتي بعد وحشتيناااااااااااا :L:
أ
السلام
شخباركم شمسووين ؟؟
وحشتوووني وااااجد واااجد ...

الصرااحه الجامعه وفصوول مو مخلين وقت ادش بس اكيد انتوا في بالي ...
عيون شخبارج وشخبار قصووده وايد تينن الله يخليها لج يارب ...
زهور شخبارج وشخبار نوارة ؟؟
ام عبود شخبارج وشخبار جودي والدراسه ..؟؟
وحشتني سابقا شخبارج شمسوويه ويا علاوي صج الضرروووس غربااال حدهم وايد يننن علاوي بهاللبس انا خاطري في واحد جذي حق قصوول من وين اخذتينه ؟؟
البيان شخبارج وشخبار الدليع حسوون ؟؟ صج ضروس تحت مايألمون كثر فووق انا مغربلني من الصياح عليهم ...
انثى ماشاء الله عليهم الساده يجننون الله يخليهم لج ويشفيه ...
مي وايد تينن فطومه ربي يخليها لج ويحفظها شخبارج وياها ..
ام نوافي شخبارج وشخباره ..؟؟ ينن الله يحفظه لج ويسلمه ...
دمعوه شخبارج وشخبار الامومه ؟؟ شخبار ولدنه النتفه حمودي .؟؟؟
صوت شخبارج وشخبار النتفه وياج ؟؟وحشتنينه مبين مكانج خالي ..
بطوه شخبارج وشمسوويه ومايوو شخبارها ...؟؟
قنوت وينج مختفيه ؟؟وشخبار سيدانوو ؟؟
خذيتوو وحشتيني يالدبه ماتسئل ولاشي :( وشخبار علاتي ؟؟؟
فراوليه شخبارج وشمسويه ويا رواني ؟؟
تهون شخبارج وشخبار احمدي الصغير ؟؟؟


مادري يمكن نسيت احد بس سامحوني ..كلكم وحشتوني واسئل عنكم ...
أ
وحشتيني انا بعد ولدي ذاك الاسبوع كانت اذونه وبلاعيمه وزكام ..
وديته الحكومه قالوا لي في اذونه شمع وبيروح بروحه مايحتاج دوا بس عطوني حق الزكام وتميت اسبوع اجوفه ماخف قمت وديته الدكتور ابراهيم السند اخصائي مال اذن الا طلع مسكين عنده التهاب واجد في اذونه وبلاعيمه وخشمه وحط له فتايل في اذونه لمده 5 ايام وغربلني عليهم يبي يدخل يده في اذونه وانا خايفه وامس شالوهم اجوفه احس ربي يخفف عليهم ويحميهم لنا يارب ...
ر
مساكم خير وسعادة
شخبباركم؟
n
مرحبا بنات وشخباركم اشوى مافيه صفحات وايد لاني بالعادة ماقرى الا اليديد
زهور حلوة
مشكورة على الترحيب تسلمين
البيان 22
انا وقتي 24 ساعه دايما انشغل يعني ماحس بالغربة وايد بس اللي ماثر فيني التعب وايد اتعب روحي قلت لكم من قبل متعودة على الخدامات ماشيل هم لا طباخ ولا غسيل ولا كواي ولا مرااااااااااضع
وحدك احبك
ماشاءالله على ولدج قمر وبدلته تشابه بدلة ولدي كنت ماخذتها من شيكو لما جيت لندن وحاطتها بشنطة تبديله اللي كانت فيها كل المراضع تقريبا لانه خبركم السفرة 7 ساعات غير الانتظار في المطار .....لكن للاسف لما وصلت الشقة في لندن اول ماقلت حق زوجي اييب الشنطة اهم شي ابيها اهني اكتشفنا انه نسيناها في المطار ولا قط لبس البدلة اليديدة ...يله الحمدلله اهني في لندن ثياب اليهال عجب حلوين ومنهم ماقط مثل موديلهم عندنا وحتى الالعاب ومستلزمات الاكل وشناط التبديل لهم روعه
روحي وليد اهليييييييييين شخبارج
ر
اهلين نايس انا تمام شخباركم مع البرد؟
د
عيون بن عون;10758120:
وهاااااذي
ققيويه

العسوووووووول


قولوا ماشااء الله
















..ماشاء الله عليها قصووودة.. حلوووة ضحكتها
شكلها تعودت على التصوير.. سوبر ستار ;)
*فاتي*;10759356:


هلا ام قصوووووووووودة في وين هالبرنامج بنات وبس!؟؟ خلنا نطالعه التلفزيون احس مافيه شي دريم بوكس امركب عندنا ولا مالي عيوني هههه حدي MBC وتوابعها مادري ليش تعودت يمكن عليهم لان قليلة متابعتي للتلفاز ماكو تايم:clock:

..اهلييين فاتي شخبارش وشخبار عموووري؟
اني الاول نفسش.. مااطالع الا القنوات العادية.. حتى زوجي يقول لي عندش دريم بوكس وقنوات وش كثر وتطالعين هالقنوات؟؟ وهو بعد موته الدريم بوكس.. وماظل قمر ماحطاه لنا.. كل القنوات موجودة عنده..
وبس من حملت ظليت كل ممدة صوب التلفزيون وتعودت على باقي القنوات
وهالايام مجودة ليي قنوات ديسكوفري.. خاصة ترافل أند ليفينق.. برامجها حليوة :D
! أنثى !;10760580:
دعواتكم ! :(

ولدي سيد رضا معاه فايروس روتا ، رغم انه مطعم ضده !


عاد الدعاء لي هو الحمدلله استقرت حالته ، بس عداااااني :(


كل مرة يصيد ولدي الكبير يعديني و اتعب .. ادعو لي :(

..ماتشوفون شر ام السادة.. يعني الحين هالفايروس منتشر؟؟
وشلون الناس ينعدون به؟

m!ss rose;10763557:
عيون .. ماتشوف شر قصوده

أنثى .. ماتشوفون شر

هذي شواقه اتسلم عليكم

أمي ميودتها







وهذي مادري شتفكر في






..اللهم صلي على محمد وآل محمد..
هههههه مسكينة من الحين تفكر :D.. الله يحفظها
ماادري ليش في الصورة الثانية احس بحركاتها كأنها حمودي ولدي ;)
د
أم فوفو;10767064:

دمعوه شخبارج وشخبار الامومه ؟؟ شخبار ولدنه النتفه حمودي .؟؟؟




..اهلييين ام فصووول..شخبارش انتي وشخبار فصووول؟؟
الله يساعدكم اللي تشتغلون او تدرسون.. توني اقول لصديقتي تخيلي احنا للحين في الجامعة؟؟ تقول جان كل غياب ورسوب هههههه

الحمدلله اني بخير والامومة اوكي وحلووووة :adore:.. وحمودي بعد بخير.. بس الحين مو نتفة لأنه صار رجال هههه... الصلاة على النبي محمد صار طويل وتختخ>>>بيصير مثل ابوه مو نفسي يوم كنت صغيرة نتفة ومعصقلة ههههه
بس مغربلني في نومه.. ينام شووووي ويقعد.. عمتي تقول له وش هالنومة اللي قد خشمك؟ خخخخخ

أم فوفو;10767085:
وحشتيني انا بعد ولدي ذاك الاسبوع كانت اذونه وبلاعيمه وزكام ..
وديته الحكومه قالوا لي في اذونه شمع وبيروح بروحه مايحتاج دوا بس عطوني حق الزكام وتميت اسبوع اجوفه ماخف قمت وديته الدكتور ابراهيم السند اخصائي مال اذن الا طلع مسكين عنده التهاب واجد في اذونه وبلاعيمه وخشمه وحط له فتايل في اذونه لمده 5 ايام وغربلني عليهم يبي يدخل يده في اذونه وانا خايفه وامس شالوهم اجوفه احس ربي يخفف عليهم ويحميهم لنا يارب ...

..مايشوف شر .. غربال الم الاذن عند الجهال..


nice-girl;10767986:
مرحبا بنات وشخباركم اشوى مافيه صفحات وايد لاني بالعادة ماقرى الا اليديد
زهور حلوة
مشكورة على الترحيب تسلمين
البيان 22
انا وقتي 24 ساعه دايما انشغل يعني ماحس بالغربة وايد بس اللي ماثر فيني التعب وايد اتعب روحي قلت لكم من قبل متعودة على الخدامات ماشيل هم لا طباخ ولا غسيل ولا كواي ولا مرااااااااااضع
وحدك احبك
ماشاءالله على ولدج قمر وبدلته تشابه بدلة ولدي كنت ماخذتها من شيكو لما جيت لندن وحاطتها بشنطة تبديله اللي كانت فيها كل المراضع تقريبا لانه خبركم السفرة 7 ساعات غير الانتظار في المطار .....لكن للاسف لما وصلت الشقة في لندن اول ماقلت حق زوجي اييب الشنطة اهم شي ابيها اهني اكتشفنا انه نسيناها في المطار ولا قط لبس البدلة اليديدة ...يله الحمدلله اهني في لندن ثياب اليهال عجب حلوين ومنهم ماقط مثل موديلهم عندنا وحتى الالعاب ومستلزمات الاكل وشناط التبديل لهم روعه

روحي وليد اهليييييييييين شخبارج



..مادام الاغراض والثياب عندكم حلوووة طرشي لنا شوي :p
n
مادري عن البرد كله في الشقة معاه التدفئة في كل مكان حى الحمام الله يعزكم....
n
دمعة;10768237:
[/CENTER]


..مادام الاغراض والثياب عندكم حلوووة طرشي لنا شوي :p
[/CENTER]


ان شاء الله برويكم صور لهم علشان تاخذون افكار عن المحلات اللي مو عندنا في البحرين:)
وينج أم قصوده لج وحشه
أ
بنات اي افضل في متابعة الحمل ؟؟؟؟\\ العيادات او المراكز

الصحية او السلمانية؟





ياريت تدلوني

ع
مرحبااااا حبيباااتي شلونكم
بروح اقره الردود...

ارض الحلود او الخلود
افضل شي العيادات والله يتمم عليج
@
مرحبا يا حلوين

ازيكم ؟؟

شكله ما في حوامل صح ؟؟؟
@
تفضلوو عطوني رايكم

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=499096

لان رايكم يهمني أأكيد !
@
بن عون ازيك ؟!
ع
أم زينة;10762012:
ام عبود وعيون بن عون
تسلمون الله يحفظ لكم بناتكم
عيون ولدي كوبي وبيست انا :$
بس السمره مو علي خخخخخخخخخخخخ

ماشاء الله عليه
زهورحلوه;10762547:
صباح الخير يا حلوات

الكل شخباركم بدون استثناء


ام عبود خيوه والله ما عندي وقت اخلص شغلي وعلى ما ارجع شقتي واخذ نور من عمتي واسبحها واكلها ةما تنام الا حدي دايخه وابغي انام حتى زوجي صاير مثل الغريب عليي اقول شخبارك وادخل انام ما اعرفه الا الخميس ان شاء الله بحصل وقت واحط لكم صور نور ان شاء الله

لها وحشه صوت عدل

نايس قيرل حياش الله بينا

ME شحلاها هالبنت الله يحفظها بحق محمد وال محمد

عيون قصوده ما شاء الله عليها شكلها وايد تحب تبتسم الله يخليها لش وتشوفينها عروس

وحشتني والله عليه نك نيم عجيب مثلش والله يخلي لش علاوي الحلو

ماشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله عليها الف مرة
الله يحفظها من الشر ان شاء الله

ღام عبودღ;10762600:
شحوال

قصود ماعليها شر ان شاء الله


انثى ماعليكم شر ان شاء الله



زهور الله يساعدش غناتي

الشر ماييج ماقصرتي
بطة حلوة;10762659:
شكرا خذيت بقول لها لين رحت علشان تعطيني الابتسامة الخطيرة

وحشتني شهالنك الخطير

عيووووون الله يخلي قصووودة ان شاء الله وااااااااي فديتها هلو كيتي

هلا زهووور حبيبتي
أم عبود تقدرين تشوفين النت في مواقع واجد لتعليم الكروشية

أنثى ما تشوفين شر ان شاء الله

اليوم حالتي النفسية تمام

بنتي تضحك لي من الصبح ... شربت سبايس شاي ... مطر ... شمس ... وموسيقى كلاسيكية ...

عندي امتحان الساعة 6 ونص المغرب

خخخخخخخخخخخخخخخ خرب على الجو اللي عندي

الله يسلمج حبوبه
m!ss rose;10763557:
عيون .. ماتشوف شر قصوده

أنثى .. ماتشوفون شر

هذي شواقه اتسلم عليكم

أمي ميودتها







وهذي مادري شتفكر في






الشر مااااااايج
ماشاء الله عليها تبارك الرحمن اتينن
جنها قصايد شوي لما كانت صغيرة
:)
البيان22;10764685:
هلا حبيبة قلبي .. الشر ما يجيش ويش اخبار علاوي ..
كاان كلش خفيف الزكام اللي فيه .. وديته و طعموه ..و طلعت ويااه رحت مجمع البحرين .. رحت هوم ستور ادور له وساده بس ما حسيتهم اوكى له .. قلت بروح اشوف مكاان ثاني بس مو محصله له وسااده ...

و الله اتصدقين وحستيني .. حده تعباان حسون من الاسنان .. وقت ما طلعوا الاسنان اللي تحت ما تعب نفس الحين .. و التطعيم او 6 شهور وايد متعب ايقولون .. بس الحمدالله قدرت اسيطر على حررارته ما ترتفع ..

وحشتيني .. انا بعد ابغي هالدودة .. لان احط له العاب في الجاري .. ما اشوفهم الا على الارض في المجمع .. ايقطهم ما يبغيهم وياه في الجاري ..




الشر ما يجيش غناتي .. الاسنان اللي تحت نعيم على الاسنان اللي فوق .. يعني اللي تحت صدق قاام ايززن بس مو نفس الحين ذابحني ما يرضى اينام الا على رجولي ...


عيون .. هلا و الله شخباركم اليوم .. ما تشوف شر قصوده ..

انثى .. ما تشوفون شر ان شاء الله .. هذا الفيروس صاد بنت اخوي .. وقت اللي كان حسوون عمره شهر و نص .. و صاد ابوها بعد و رقدوهم اثنينهم .. ايحطون عليهم سيلان ..

نايس قيرل .. هللا و الله خيووه .. الله يعينش على الغربة .. وقت اللي كانت اختي هناك كل اسبوع تتصل صياح تبغي ترجع .. انتي ساكنه في اي منطقة .. لان عمي في لندن مقيم .. من 1982 للحين ساكن هناااك ...

روحي .. الله يرزقش الذرية الصالحة ...

مي .. شخبارش .. مبروك على نتفتش اللقب..

زهور و بطة .. شخباركم و شخبار نوارة و مايا ..ز سلموا على صووت اذا رحتوا لها


بكمل الى الباقي بعديين لان الولد ذابح روحه صيااااااااح0

الشر ماييج غلاي
كنت اقول قبل الحمد الله قصايد ماتألمت مع اسنانها
بس الحين توني عرف انه الاسنان الفوقيه اهي الي تألم
يااارب هون عليها
والله يعيني عليها

أم فوفو;10767064:
السلام
شخباركم شمسووين ؟؟
وحشتوووني وااااجد واااجد ...


الصرااحه الجامعه وفصوول مو مخلين وقت ادش بس اكيد انتوا في بالي ...
عيون شخبارج وشخبار قصووده وايد تينن الله يخليها لج يارب ...
زهور شخبارج وشخبار نوارة ؟؟
ام عبود شخبارج وشخبار جودي والدراسه ..؟؟
وحشتني سابقا شخبارج شمسوويه ويا علاوي صج الضرروووس غربااال حدهم وايد يننن علاوي بهاللبس انا خاطري في واحد جذي حق قصوول من وين اخذتينه ؟؟
البيان شخبارج وشخبار الدليع حسوون ؟؟ صج ضروس تحت مايألمون كثر فووق انا مغربلني من الصياح عليهم ...
انثى ماشاء الله عليهم الساده يجننون الله يخليهم لج ويشفيه ...
مي وايد تينن فطومه ربي يخليها لج ويحفظها شخبارج وياها ..
ام نوافي شخبارج وشخباره ..؟؟ ينن الله يحفظه لج ويسلمه ...
دمعوه شخبارج وشخبار الامومه ؟؟ شخبار ولدنه النتفه حمودي .؟؟؟
صوت شخبارج وشخبار النتفه وياج ؟؟وحشتنينه مبين مكانج خالي ..
بطوه شخبارج وشمسوويه ومايوو شخبارها ...؟؟
قنوت وينج مختفيه ؟؟وشخبار سيدانوو ؟؟
خذيتوو وحشتيني يالدبه ماتسئل ولاشي :( وشخبار علاتي ؟؟؟
فراوليه شخبارج وشمسويه ويا رواني ؟؟
تهون شخبارج وشخبار احمدي الصغير ؟؟؟




مادري يمكن نسيت احد بس سامحوني ..كلكم وحشتوني واسئل عنكم ...


هلا والله
انتي شخبارج احنا بخيير
سألت عنج العافيه
انتي الي تيننين خخ

nice-girl;10768433:
ان شاء الله برويكم صور لهم علشان تاخذون افكار عن المحلات اللي مو عندنا في البحرين:)


لما قريت ردج الاولي قلت نفس دمعه
عطينا شوي
هههه
امزح معاج :p
تتهنون فيهم
وننتظر الصور
m!ss rose;10768506:
وينج أم قصوده لج وحشه

فديتج والله ماااقصرتي
F:


باااااقي البنات
شخبااااااركم كلللللكم




ع
@ام فروس@;10769926:
بن عون ازيك ؟!



كويسه والحمد الله
;)
ع
قصايد اليوم زايد عليها الزكااام

صج الزكام يأذي ولا تعرف ترقد كل شوي وتتقحص

الله يشفيها ان شااااء الله
بعد قلبي


مساعه شريت لها جهاز البخار من رويان
بس اكتشفت في البيت انه منويل كونترول
وصج انقهرررررررررررررررررررت
لانه الهندي ماقالي >>>>>>> اصلا انا ماسألته عن شي خخخخ

بس لو زايدته فلوس وماخذه النوع الثاني احسن مع انه اهو فتح لي النوع الاغلى الي ب39 وماشفت فيه شي زود غير الشنطه
وعشان جذي خذت الي ب 28

عاد انا اسويت
قمت وقصيت دائرة صغييييييرة من اللزقه (بلاستر) وسديت الفتحه
لانه اهو اذا اسده بصبعي وانا ميودته عند ويها، يطلع البخار واذا اشيل صبعي يازعم يوقف

وااااااااااااااااااااااااااااي اليوم قصايد بغت تختنق
فدييييييييييييييت قلبها

بنات قولوا ماشاء الله عليها
وانتوا تشوفون صورها

مساعه كنت فاصخه خواتمي لان ببدلها
بس بعدين عطيت اختي تكمل عني وانا بسوي لها حليب
عاد
وهي مبطوحه واختي تبدل لها البامبرز
الا اشوف في حلجها شي فضي
ولا بعد قاعده تتعلج فيه تودي مني ومناك
انا سيده صرخت وقلبتها ع بطنها واطق ضهرها من فوق لانه خفت بلعته
بعدين دخلت صبعي وطلعته

صج كان موقف
يخرررررع
دمعت عيني انا

والي يضحك في السالفه
انه لما صرخت ويت بسرعه اشيلها
اختي سيده قامت تقول شنو شنو
عبالها حشره خخخخخخ

لانه احنه خوافين
ر
وي الله حفظها قصوده فديتهاماتشوف شر
X